الموقع الرسمي لفخذ الهنـــادزة من عشيرة الفواعرة
السلام عليكم اهلا وسهلا نرجو الضغط على ايقونه تسجيل لانضمامكم لاسرة منتديات الهنادزه

الموقع الرسمي لفخذ الهنـــادزة من عشيرة الفواعرة

اهــــــــــــــــــــــــــــلا وسـهــــــــــــــــــــلا
 
البوابةالرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل
ها شباب وينكم وين التفاعل بدنااااا حركة اكثر حياكم الله ارحبوووووووووووووووووووووووووووو

شاطر | 
 

 مصر تؤكد رفع الايقاف عن حسن رغم رفض روراوة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الهنادزه
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 03/03/2010

مُساهمةموضوع: مصر تؤكد رفع الايقاف عن حسن رغم رفض روراوة   الأربعاء مارس 24, 2010 12:51 am

مصر تؤكد رفع الايقاف عن حسن رغم رفض روراوة


كرة القدم - الدوري المصري



الأمين العام لاتحاد شمال أفريقيا يؤكد أن عقوبة ايقاف مدرب الزمالك إبراهيم حسن ترفع قريباً على الرغم من رفض رورواة[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
Eurosport



القاهرة-خاص (يوروسبورت عربية)
أكد المصري أحمد شاكر الأمين العام لاتحاد شمال أفريقيا وأمين الصندوق السابق للاتحاد المصري لكرة القدم أنه سيتم العفو عن إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك خلال أيام قليلة، نافيا رفض الجزائري محمد روراوة رئيس الاتحاد العفو عن حسن على خلفية الخلافات المصرية الجزائرية التي يجري بحثها حالياً في الاتحاد الدولي فيفا حاليا.
شاكر: الايقاف لن يستمر
وقال شاكر في تصريحات إذاعية، إن الايقاف سيتم رفعه لا محاله بناء على الموافقة، التي صدرت بالاجماع خلال اجتماع المكتب التنفيذي بالاتحاد، والذي تم عقده بالمغرب الأسبوع الماضي، مؤكدا أن روراوة وافق على رفع الايقاف، وصدق على موافقته رؤساء اتحادات ليبيا وتونس والمغرب وكذلك محمود الشامي ممثل مصر خلال الاجتماع.
وكانت الأنباء قد تضاربت بشأن رفع الايقاف عن حسن الذي أوقفه اتحاد شمال أفريقيا خمس سنوات بعد تصرفات غير أخلاقية خلال مباراة المصري البورسعيدي وشبيبة بجاية الجزائري خلال احدى بطولات الاتحاد حينما كان حسن مديرا للكرة بالنادي المصري، قضى المسؤول المصري 13 شهرا منها. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وأشار شاكر إلى أنه يتم حاليا اتخاذ الإجراءات القانونية لاعتماد القرار، حيث تم إرسال طلب إلى كل من الاتحادين الدولي والافريقي، من أجل إبلاغهما بقرار اتحاد شمال أفريقيا واعتماد رفع الايقاف، مؤكدا أنه سيتم إرسال صورة من القرار إلى جميع الاتحادات صاحبة العضوية فى اتحاد شمال أفريقيا وفور وصول القرار خلال يومين على الأكثر سيتم تفعيله على الفور من قبل اتحاد الكرة المصري برفع الإيقاف المحلي عن إبراهيم حسن وجلوسه على مقاعد البدلاء في مباريات الزمالك.
رئيس الاتحاد المصري يبدأ التفاوض لرفع العقوبة
ونبه شاكر إلى أن هاني أبو ريدة نائب رئيس الاتحاد المصري وعضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي فيفا هو الذي كان قد بدأ في التفاوض من أجل رفع الايقاف عن الدولي المصري السابق، ثم بعد ذلك تسلم هو(شاكر)الملف وتحمل عبء القضية في ظل الأجواء المتوترة بين مصر والجزائر على خلفية لقاءات المنتخبين في تصفيات كأس العالم، مع العلم أن رورواة كان له دورا أساسيا في قرار ايقاف حسن.
وكان حسن قد سحب دعواه القضائية في المحكمة الرياضية الدولية من أجل رفع الايقاف عنه على خليفة قرب رفع الايقاف بالطرق الرسمية، إلا أنه لم يتم حتى الآن رفع الايقاف ما تتسبب في ضيق مسؤل الزمالك.
واختتم شاكر تصريحاته بالتأكيد على أن المصالحة بين مصر والجزائر سوف تتم قريبا، مؤكدا أن روراوة لا يوجد بداخله أي ضغائن أو مواقف سلبيه ضد مصر كما يتوهم ويروج البعض.
وكان الشامي قد أكد ما جاء في تصريحات شاكر خلال تصريحاته لقناة مودرن سبورت الرياضية المصرية التي استضافتها في حوار مطول الاثنين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بشار الهندزلي
مسؤل عام
مسؤل عام
avatar

عدد المساهمات : 73
تاريخ التسجيل : 25/02/2010
الموقع : حمص

مُساهمةموضوع: رد: مصر تؤكد رفع الايقاف عن حسن رغم رفض روراوة   الأربعاء مارس 24, 2010 5:07 am

يسلموووووووووووووو كثير عاشق ربي يوفقكومشكور على المعلومات العربية وبدنا اقليمية كمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مصر تؤكد رفع الايقاف عن حسن رغم رفض روراوة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمي لفخذ الهنـــادزة من عشيرة الفواعرة :: منتـــديـــــــــــــــــــات الاخبار الرياضية :: الرياضه-
انتقل الى: