الموقع الرسمي لفخذ الهنـــادزة من عشيرة الفواعرة
السلام عليكم اهلا وسهلا نرجو الضغط على ايقونه تسجيل لانضمامكم لاسرة منتديات الهنادزه

الموقع الرسمي لفخذ الهنـــادزة من عشيرة الفواعرة

اهــــــــــــــــــــــــــــلا وسـهــــــــــــــــــــلا
 
البوابةالرئيسيةبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل
ها شباب وينكم وين التفاعل بدنااااا حركة اكثر حياكم الله ارحبوووووووووووووووووووووووووووو

شاطر | 
 

 الانجليز يرفضون الملابس الرياضية الامريكية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الهنادزه
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 03/03/2010

مُساهمةموضوع: الانجليز يرفضون الملابس الرياضية الامريكية   الأحد مارس 14, 2010 11:05 pm

الانجليز يرفضون الملابس الرياضية الامريكية

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



هدد الاتحاد الانجليزي لكرة القدم شركة " نايكي " الاميريكية للادوات الرياضية بفسخ تعاقده الموقع مع شركة " امبرو " البريطانية والذي يقضي بتزويد المنتخبات الوطنية الانجليزية المختلفة لكرة القدم بالملابس والادوات ..


وكانت الشركة الاميريكية قد استكملت استحواذها التام على شركة امبرو التي لازالت مرتبطة بعقود تجارية مع اكثر من جهة بما فيها الاتحاد الانجليزي وقررت الشركة الامريكية العملاقة في خطوة غير منتظرة انتهاء العمل بشعار " امبرو " وتسويق جميع منتجات امبرو السابقة بنزع شعارها ووضع الشعار الاميركي عليها ..


وقال الاتحاد الانجليزي انه لا يقبل بهذه الخطوة التي اعتبرها تحطيما لكل الاتفاقات التي وقعها من قبل مع الشركة البريطانية قبل ان تنهار وتقبل عرض الاستحواذ من الشركة الاميريكية وكانت " نايكي " تريد وضع شعارها على ملابس المنتخب الانجليزي الذي لعب مباراة مصر الودية لكن تهديد الاتحاد الانجليزي جعلها تتراجع ..


واذا ما تواصل الاصرار الانجليزي فانه من المحتمل ان يفسخ الاتحاد الانجليزي تعاقده مع الشركة الاميريكية التي ورثت كل تعاقدات الشركة البريطانية " المفلسة " ودفع الشرط الجزائي والمقدر بمليوني جنيه استرليني ( 3 ملايين ونصف المليون دولار تقريبا ) على ان توقع على تعاقد مع شركة " ادميرال " وهي بريطانية ايضا او شركة "سلازينجر" الاسترالية البريطانية و التي كان تأسيسها اصلا في بريطانيا لكن صاحبها قرر الذهاب الى استراليا حيث الضرائب اقل ليفتتحها هناك من جديد ..


واذا انهار الاتفاق بين الاتحاد الانجليزي و " نايكي " ورفض ان يضع شعار الشركة الاميركية على ملابس وادوات منتخباته خاصة في كاس العالم القادمة فانه من المرجح ان يكون اسم " ادميرال " هو الذي سيوضع على ملابس لاعبيه في المونديال ..


وكان لانهيار شركة " امبرو " وبيعها الى " نايكي " الاثر في كثير من التغييرات في عقود الشركة المنهارة مع العديد من الاندية والمنتخبات حول العالم فالشركة الاميريكية كانت تدفع من قبل للمنتخبات او الاندية الكبيرة حتى ترتدي منتجاتها و كان ذلك في مرحلة الانتشار اما الان فيحدث العكس حيث تشترط الشركة الاميريكية على من يريد ملابس او ادوات بتصميمات خاصة ان يدفع ثمنها. بيد ان الاتحاد الانجليزي رفض القبول بالامر الواقع وبالتالي رفض وضع علامة " نايكي " على ملابس منتخباته حرصا على الاستمرارية والاستقرار الا ان الاصرار الاميركي على فرض الامر الواقع جعلهم يعودون الى " ادميرال " التي كانت مصدرا لادواتهم قبل ان يتعاقد الانجليز مع "امبرو" اعتبارا من عام 1985 اثر خلاف شهير على مدة التعاقد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الانجليز يرفضون الملابس الرياضية الامريكية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الموقع الرسمي لفخذ الهنـــادزة من عشيرة الفواعرة :: منتـــديـــــــــــــــــــات الاخبار الرياضية :: الرياضه-
انتقل الى: